شروط الإستخدام

يرجى قرائة المعلومات بعناية. عن طريق الوصول أو تصفح موقع Key to Metals AG و \ أو استخدام برنامج Key to Metals AG بما في ذلك البرنامج المجاني والتجريبي فإنك توافق على شروط الاستخدام هذه وإخلاء المسؤولية المتعلقة بها.

استخدام جميع الحسابات مراقب وعلى هذا النحو Key to Metals AG تحتفظ بالحق في إلغاء أو إغلاق أو تعديل أي حساب دون إشعار المستخدم النهائي الذي ينتهك شروط الاستخدام والملكية الفكرية وسياسة الاستخدام العادل دون رد الأموال.

Key to Metals AG تحتفظ بحقها في تغيير الشروط في أي وقت دون اشعار مسبق

إذا كنت لا توافق على شروط الاستخدام المذكورة هنا, من فضلك لا تستخدم أي من البيانات المرجعية التابعة لـ Key to Metals AG

أي منازعات تنشأ عن تفسير شروط الاستخدام تحال ضمن اختصاص المحاكم في زيوريخ

الملكية الفكرية وسياسة الاستخدام العادل

المواد والمعلومات والمحتويات الأخرى الواردة ضمن موقع Total Materia وقواعد البيانات منسوبة لملكية Key to Metals AG.

الغرض من سياسة الاستخدام العادل ل Total Materia هو لضمان استخدامها بالغرض المقصود منه بوصفها مورد معلومات وعلى هذا النحو تحمي ملكية البيانات الواردة وإمكانات النسخ المتماثل الشامل لبيانات Total Materia.

الكمية القصوى من الصفحات المعروضة ينبغي ألا تتجاوز 2000 صفحة في الشهر لكل ترخيص، أو الكمية النسبية لفترة أقصر. لمثل هذه الحالات الاحتياجات تعتبر معرفة وسوف تساعد Total Materia في توفير حل بديل للمستخدم.

جمع البيانات من الموقع من خلال الحصاد اليدوي أو وسائل آلية، يتضمن و لكن ذلك لا يحصر على توفير دليل منهجي من البيانات، واستخدام النصوص، والسير أو الزحف على شبكة الإنترنت، يعتبر أمرا مخظورا.

سياسة إمكانية نقل الملكية والإلغاء

Key to Metals AG هذا الترخيص غير قابل للتحويل إلى شخص ثالث دون الحصول على موافقة خطية من. 

إلغاء الرخصة من قبل المستخدم غير ممكنة.

نسخة سطح المكتب المسجلة

نسخة مسجلة من Total Materia قد تستخدم من قبل شخص واحد الذي يستخدم البرنامج شخصيا على كمبيوتر واحد أو أكثر، أو مثبتة على محطة عمل واحدة تستخدم في وقت واحد من قبل أشخاص متعددين، على حد سواء. هذا الترخيص غير قابل للتحويل إلى شخص ثالث دون الحصول على موافقة خطية من Key to Metals AG.

طبعة شبكة الإنترنت المسجلة العائمة

طبعة ويب العائمة من Total Materia هي الوصول الواحد للترخيص الذي ربما يستخدم من قبل مجموعة من الأفراد، بشكل متفاوت ، ومحصور في موقع جغرافي مسموح واحد.

طبعات ويب العائمة من Total Materia هي للإستخدام من قبل الشركة المكتسبة فقط ولا يسمح للاستخدام من قبل أي طرف ثالث دون موافقة مسبقة من Key to Metals AG.

النسخة المسجلة لمستخدمي شبكة الانترنت المتعددين

وفقا لوصف الرخصة المختار، يقتصر الحساب عن طريق المواقع المسموحة لنوع رخصة محددة وعدد التراخيص المتزامنة كما هو متفق عليه في نقطة الشراء. يجب الموافقة على أي استخدام خارج هذه القيود من قبل تأكيد خطي وموقع من Key to Metals AG.

إصدارات المستخدمين المتعددين للشبكة أو مجموعة العمل من Total Materia هي للاستخدام من قبل الشركة الدامجة فقط ولا يسمح للاستخدام من قبل أي طرف ثالث دون الحصول على موافقة خطية مسبقة موقعة من Key to Metals AG.

التنازل عن الضمان والمسؤولية

Key to Metals AG لا تتحمل ضمانات الأداء، دقة البرنامج، قاعدة البيانات أو الملفات الممرفقة وأي ضمان آخر ، Key to Metals AG تستبعد كل المسؤولية إلى الحد الذي يسمح به القانون. وبصفة خاصة Key to Metals AG سواء صريحة أو ضمنية ليست مسؤولة عن أي أضرار غير مباشرة أو لاحقة بسبب استخدام البرمجيات، وقاعدة البيانات أو الملفات المرفقة.

تتم مراجعة المعلومات الواردة في Total Materia عناية من قبل مهندسين قبل النشر، بحيث صممت لمساعدة المهن المعدنية وإجراء بحوث عن خصائص المواد. على الرغم من أن لـ Key to Metals AG فنيين تنفيذ اختبارات مستمرة ومتعددة على صحة البيانات، لا Key to Metals AG ولا أي من الشركات التابعة لها في جميع أنحاء العالم، توفر أي ضمان، سواءاً كانت ضمانات صريحة أو ضمنية. لا تفرض Key to Metals AG أو الشركات التابعة لها خاصة ضمانات على الأداء أو التسويق من قاعدة البيانات أو دقة المعلومات الواردة في هذه الوثيقة. Key to Metals AG وجميع الشركات التابعة لها لن تكون مسؤولة عن أي نوع من الأضرار الناتجة عن استخدام هذه المعلومات. فقط المستخدم يتحمل كل المخاطر والمسؤولية في الاتصال مع استخدام Total Materia والمعلومات الخاصة بها. في حالة أي خلل فني في البرنامج بسبب نية غير مشروعة أو إهمال جسيم من Key to Metals AG أي أن مسؤولية Key to Metals AG تقتصر حصرا لاستبدال المنتج .

"يرجى أن تضع في اعتبارك أن الخصائص المعدنية قد تتفاوت تفاوتا كبيرا، ويمكن أن تعتمد على مورد والمعايير الداخلية للمورد، المعالجة الحرارية، الأبعاد وغيرها من المعاملات. بعد أن تم اختيار المواد المعدنية، فإنه من مسؤولية المستخدم الاتصال بالمورد والتحقق من خصائص المواد ومدى صلاحيتها للتطبيق المعين. لذلك، لن يكون هناك اي ضمان يلائم غرض معين."

"وبالإضافة إلى ذلك، والمواصفات الفيزيائية أو الميكانيكية في قاعدة البيانات تقريبية فقط. ولذلك، يحتاج أقصى توخي الحذر في استخدام تلك المعاملات وحتى ذلك الحين، فإنها تحتاج إلى أن تعتبر نقطة انطلاق، وليس كقيم معينة. والقصد من هذه البيانات مساعدة المهندسين المؤهلين لإيجاد المعلومات ذات الصلة مع توفير الوقت والجهد لأنها تحقق في السلوك ،المتوقع من مواد محددة. على هذا النحو، هذه البيانات يجب ان ينظر إليها باعتبارها نقطة انطلاق لمزيد من الشمولية وينبغي عدم الاعتماد عليها لصنع هندسة نهائية ، وتصميم المنتجات الشرائية، أو قرارات التطبيق. "

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من التوضيح، يرجى الرجوع إلى إصدار اللغة الإنجليزية ل Terms of Use.